Monday, July 30, 2007

when reading the newspaper is really bad

I woke up to read these this morning! ruined my whole day!



تخفيض عقوبة السجن لقاتل ابنته

عمان- خفضت محكمة الجنايات الكبرى الى النصف حكمها الصادر بحق شخص اقدم على قتل ابنته لخروجها من المنزل من دون اذنه لزيارة والدتها، كما افاد مصدر قضائي امس.

وقال المصدر ان المحكمة التي كانت اصدرت حكما في 24 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي بالسجن 15 عاما مع الاشغال الشاقة بحق الجاني (41 عاما) عادت وخففت العقوبة الى النصف "لاعطائه فرصة لاصلاح نفسه".

ووفقا لوثائق المحكمة فإن الجاني قام في 23 كانون الثاني (يناير) 2006 بضرب ابنته عدة مرات بواسطة عصا على رأسها لخروجها من المنزل من دون اذنه لزيارة والدتها التي تقيم في منزل اهلها لخلاف زوجي بينهما، ما ادى الى موتها.

واضافت الوثائق ان الضحية "شتمت والدها" عندما صفعها على خدها قبل ان يضربها حتى الموت

موفق كمال

عمان- اشتبهت الاجهزة الامنية بقيام حدث في منطقة جبل النصر بقتل طالب توجيهي لم يكمل فرحته بالنجاح بعد صدور نتائج الثانوية العامة، بعد مشاجرة جماعية بين المغدور وأصدقائه من جهة، والحدث ورفاقه من جهة اخرى، وفق ما ذكر الناطق باسم مديرية الامن العام الرائد بشير الدعجة.

وحسب الدعجة، فإن المغدور اجتمع مع اصدقائه بهدف الاحتفال وتناول الحلوى بمناسبة النجاح، وأثناء وقوفهم بالقرب من منزل المتهم وقع شجار بين الحدث والمغدور، واثناء ذلك قدم الحدث على طعن المغدور في الجهة اليسرى من الصدر.

وبين رئيس المركز الوطني للطب الشرعي مؤمن الحديدي ان المغدور اصيب بطعنة في منطقة القلب "البطين الايسر"، ما ادى الى وفاته.

وكان مدعي عام شرق عمان اجرى تحقيقا مع الحدث، فيما ضبطت الاداة المستخدمة في الجريمة، وتقوم حاليا مديرية شرطة شرق عمان باتخاذ اجراءات العطوة الامنية مع ذوي المغدور.

2 comments:

Miss sea lover said...

it hurts to hear such things happining in Jordan...:(

Shaden said...

"واضافت الوثائق ان الضحية "شتمت والدها" عندما صفعها على خدها قبل ان يضربها حتى الموت"

You know sometimes journalists are just as bad as legal authorities. What did that statement add to the news? are they trying to imply that the reason he killed her is because she bad-mouthed or cursed him?! what a reason to kill your daughter!!